دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-28

حكومة غزة: 72 شهيدا خلال 48 ساعة بقصف إسرائيلي على خيام نازحين في رفح

الراي نيوز - قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، الثلاثاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 3 "جرائم ضد الإنسانية" أدت إلى استشهاد 72 نازحا خلال 48 ساعة، وذلك بقصف طائرات الاحتلال خيام النازحين في مناطق زعم بأنها "آمنة" في رفح.

وأضاف المكتب، أن سلطات الاحتلال لديها النية المبيتة للاستمرار في ارتكاب المزيد من المجازر بحق المدنيين والنازحين الذين نزحوا من فظاعة القتل والاستهداف، وهو ما يؤكد إصرار الاحتلال على مواصلة ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية مع سبق الإصرار والترصد، في رسالة تحدي واضحة إلى المحاكم الجنائية والدولية وفي رسالة إلى كل دول العالم مفادها أن قتل المدنيين الفلسطينيين وإبادتهم مستمرة.

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، مجزرة جديدة استهدفت نازحين في المواصي برفح جنوبي قطاع غزة، وراح ضحيتها 21 شهيدًا وعدد من الجرحى، أغلبيتهم أطفال ونساء.

وحمل المكتب الإعلامي الحكومي في غزة الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأميركية كامل المسؤولية عن "حرب الإبادة الجماعية" المستمرة ضد الفلسطينيين وراح ضحيتها أكثر من 130,000 ضحية، بينهم عشرات آلاف الشهداء والجرحى والمفقودين.

عدد المشاهدات : ( 294 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .